• (تم الاعلان عن بلاك بيري الجديد (تي في فيكتور
  • بلاك بيري كيرف المطور
  •  بلاك بيري بولد 9900
  •  صور لجميع أنواع البلا بيري
  • كل ما يتعلق بالبلاك بيري تجدونه هنا

برامج التصميم

الخميس، 13 ديسمبر 2012

تحديث : برنامج PicMix v3.5.6 لتأطير الصور ودمجها والكتابه عليها

برنامج يقوم بدمج اكثر من صورة في صورة واحدة بترتيب تقوم بإختياره و اضافة تأثيرات عديدة على الصور مع امكانية الكتابة على الصور بشكل جميل شبيه بمجلات القصص, تم اضافة العديد من التأثيرات في النسخة الجديدة مع امكانية انشاء عضوية واعرض الصور التي قمت بعملها ومشاهده معارض الاعضاء الاخرين ومتابعتهم ..
.: التحميل :.
من سوفت وير 5 وفوق

برنامج color Splasher لتعديل على الصور بأحترافية

برنامج مذهل لتعديل على الصور .. تلوين الصوره , او جعل نصها او بكاملها ابيض و اسود كانها قديمه , اضافه ايطار لصوره يوجد ايطارات متعدده التعديل على الوجه تكبر جزء من الوجه , او تقليص جزء من الوجه مثل البرنامج المعروف بالايفون , جعل الصوره كانها مرسومه باليد , ومزايا اخرى اكتشفوها ..
بعض الصور التوضيحية
.: التحميل :.
من سوفت وير 5 وفوق

تحديث : برنامج PhotoStudio v1.0 لتحرير الصور

لعشاق التصوير بالبلاك بيري نقدم لكم افضل برنامج تعديل الصور للبلاك بيري , هذا البرنامج المميز بصفة ” الضغطة الواحدة للتصميم ” البرنامج يحتوي على اكثر من 20 تأثير كامل وجاهز على الصور , وأيضاً امكانية اضافة أطارات مختلفة للصورة, و تغيير وتأثيرات التصميم الأخرى ( الأضاءة , الألوان , تناسق الالوان ) , أيضاً يمكنك قص او تصغير مقاس او إمالة الصورة ايضا دمج اكثر من صورة في صورة واحده بطرق متعددة, يمكنك أضافة أكثر من تأثير على الصورة وحفظها بصيغ مختلفة, الجديد في هذه النسخة هو اضافة خاصية الاضافات, مثل تحميل تأثير او اطار خارجي ودمجه في البرنامج.
مثال على التأثيرات
http:www.aboo3mmash8.com
التحميل
- السوفتوير 5 و 6 -
http:www.aboo3mmash9.com
- السوفتوير 7 و 7.1 -
http:www.aboo3mmash10.com

تحديث : برنامج PicMix v3.3 لتأطير الصور ودمجها

برنامج يقوم بدمج اكثر من صورة في صورة واحدة بترتيب تقوم بإختياره و اضافة تأثيرات عديدة على الصور مع امكانية الكتابة على الصور بشكل جميل شبيه بمجلات القصص, تم اضافة العديد من التأثيرات في النسخة الجديدة مع امكانية انشاء عضوية واعرض الصور التي قمت بعملها ومشاهده معارض الاعضاء الاخرين ومتابعتهم
– التحميل –
( جميع السوفتويرات )
http:www.aboo3mmash11.com

 
nawaf © 2010 |تصاميميمجمع برامج